انت لست مسجل معنا للتسجيل اضغط هنــا
تذكرني

الإهداءات



2 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-11-2016, 09:12 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عابر سبيل 1
مراقب

الصورة الرمزية عابر سبيل 1

 
اوسمة العضو
 
وسام الشكر

الالفية الاولى

تكريم

التميز الماسي


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: المايك معك فقل كلمتك

انا : عابر سبيل 1





وانا أقول ( يا معشر الأغنيا كثروا من حسناتكم فأن سياتكم كثيرة ..
ويا معشر الفقراء قللوا من سيئا تكم لان حسناتكم قليلة )







آخر مواضيعي 0 من المتسبب في دمار العراق
0 أيران مثل الطبل صوت عالي وبطن خالي
0 ماذا تكتب على جدار الزمن
0 وماذا بعد بغداد . الجواب .. تقسيم العراق
0 ياويلنا من كلام الناس
0 المثل يقول ؟؟؟؟؟
0 يا له من وفاء في رايي
0 اليمن ومشكلاته المستعصية
0 توسعة الحرم المكي المتكررة
0 حاميها حراميها
رد مع اقتباس
قديم 12-12-2016, 10:35 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سمراء
Guest
افتراضي رد: المايك معك فقل كلمتك

انا : سمراء


مشكور عالموضوع اكثر من رااائع
المايك معي
اح ح ح ممم......كلمتي
لاتطيح من عين من حبك لن مارح تلقى مثله طول عمرك







آخر مواضيعي 0 اضغطي على الصورة وتطلع لك المقادير والطريقه
0 كيك سفن اب
0 العلاج بالزهور يحافظ على الصحة العاطفية للحامل
0 ترحيب خاص الى الهوى العالي ورجاء الكل يرحب فيه
0 خمسة معلومات مهمة يجب معرفتها حول سرطان الرئة
0 الوسواس القهري يمكن ان يكون وراثيا بالأساس
0 طريقة عمل عيش الصاج السوري .
0 الصحابي الجليل سعيد بن زيد
0 طريقة عمل فريكا باللحمة
0 الف الف مبروك نور القمر الاشراف
رد مع اقتباس
قديم 12-14-2016, 12:24 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
زهره الثلج
غير مرغوب بهم
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


زهره الثلج غير متواجد حالياً


افتراضي رد: المايك معك فقل كلمتك

انا : زهره الثلج


يسلمووووو







آخر مواضيعي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المايك, كلمتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 AM


جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات سوريا الشام
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com