انت لست مسجل معنا للتسجيل اضغط هنــا
تذكرني

الإهداءات



الخيمة الرمضانية فعاليات رمضان من اسلاميات وعادات الشعوب بالاضافة لسفرة رمضان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-05-2012, 12:00 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

الصورة الرمزية تسنيم

 
اوسمة العضو
 
التميز البرونزي

الالفية الاولى

المسابقة الرمضانية

الوسام الذهبي.

عضوة مميزة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»
Smmmms اسئلة اليوم السادس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012

انا : تسنيم


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولاً :اجوبة اليوم الخامس عشر من رمضان

السؤال الاول:
ماهو فرض الكفاية
اي ان من قام يهذا الفرض يسقط عن الاخرين


السؤال الثاني:
فاتح الصين هو لقب حمله أحد أبطال الفتوحات الاسلاميه..من هو؟؟

قتيبة بن مسلم الباهلي

السؤال الثالث:
القبله من المسجد الاقصى الى المسجد الحرام؟متى حولت ؟
في شعبان السنة الثانية للهجرة


المشاركين وعدد نقاطهم :
احمد محمد عمور 3 نقاط
قمر الشام 3 نقاط
الغروب 3 نقاط


اسئلة اليوم السادس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012
السؤال الاول:
من هو الصحابي الملقب بذي النورين ولماذا؟

السؤال الثاني:
ماأسم خازن الجنة؟

السؤال الثالث:
من أول من دون الفقه؟







آخر مواضيعي 0 كيف نعيد البركة إلي منازلنا ؟
0 أسرار اللحية!!!
0 بكرة الجمعة .....
0 قطة ترضع سنجانا صغيرا فقد أمه !
0 للبنات اذا حصل لكم هذا الموقف شو بتعملواا ؟؟؟؟؟؟؟
0 ضيق الصدر
0 كيف أتوب ؟؟؟
0 نبحر في شواطئ ذكرياتنا مع رمضان
0 كُلمَآ أحَسستْ آن ألدنيَآ ضَأقت عَليَك..
0 الغزل هذه الأيام
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 12:31 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
http://www.syriaalsham.com/up/do.php?img=2455

الصورة الرمزية قمر الشام

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

قمر الشام غير متواجد حالياً


 
اوسمة العضو
 
التميز الماسي

وسام العطاء

المشرفة المميزة

المشرفة المميزة

المسابقة الرمضانية

الالفية الاولى


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: اسئلة اليوم السادس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012

انا : قمر الشام


تم ارسال الاجابات

جزاكِ الله خيراً







آخر مواضيعي 0 الخبير الالماني
0 أجمل ما قيل عن شهر رمضان
0 .,., بنـاآء باربـي الشـهيـر فـي الصيـن .,.,
0 الالوان المبهجة لديكور غرف الابناء ..~
0 مقهى منتدى سوريا الشام
0 وصـــــايـــــا هـــــامـــــة لـــــحـــــفـــــظ الـــــقـــــرآن
0 الــــحــــكــــمــــة مــــن بــــكــــاء الأطــــفــــال
0 عجووووزتلعب مع أحفآدها غميضه تتوقعو وين تخبت..؟
0 بحيرة كريتر
0 علماء بريطانيون يطورون تقنية جديدة للتوضيب تحفظ الخضار والفاكهة ضعفي المدة العادية
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 01:06 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو

الصورة الرمزية الغروب

 
اوسمة العضو
 
وسام الفعاليات

المسابقة الرمضانية


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: اسئلة اليوم السادس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012

انا : الغروب


وفقكم الله
ارسلت الاجابات







آخر مواضيعي 0 في لحظة ما
0 وأنت لاتدري....
0 قلوبنا تعيش
0 عند المساء
0 وكان الغروب
0 على ورق الورد
0 وعلى وقع الواو يترنم بوحكم العذب
0 وحين ألقاك
0 لاني رجل ولانك انثى
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 01:09 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

الصورة الرمزية احمد محمد عمور

 
اوسمة العضو
 
وسام الفعاليات

مشرف ممــيز

المسابقة الرمضانية

الالفية الاولى

وسام العطاء


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: اسئلة اليوم السادس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012

انا : احمد محمد عمور


ارسلت الاجابات
مشكووورة بارك الله فيك







آخر مواضيعي 0 بقول المتل الشامي ...
0 ههههههههههه
0 فضلت صلاتها على حفل زفافها
0 أروع مقارنه بين المرأه والرجل
0 تحية لكل طاهرة في زمن الكاسيات العاريات
0 فوائد شرب الماء وانت جالس
0 بشار أبوك مشتاقلك
0 ايات السجود
0 اسئلة ذكية
0 البنت الشامية
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 11:16 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو

الصورة الرمزية تسنيم

 
اوسمة العضو
 
التميز البرونزي

الالفية الاولى

المسابقة الرمضانية

الوسام الذهبي.

عضوة مميزة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»
افتراضي رد: اسئلة اليوم السادس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012

انا : تسنيم


بارك الله فيكم







آخر مواضيعي 0 اسئلة اليوم السابع من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012
0 الوسادة
0 اسباب تساقط الرموش والحواجب
0 ^^احترام نعمة الطعام ^^
0 أكل الثوم يومياً للوقاية من الامراض
0 نصائح لتعطير ملابسك
0 طبق قوالب اللحم
0 البحث عن اسباب السعاده
0 اسئلة اليوم التاسع من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012
0 كيفية صلاة الاستخارة ؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسئلة اليوم الخامس عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012 تسنيم الخيمة الرمضانية 3 08-04-2012 11:59 PM
اسئلة اليوم الحادي عشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012 تسنيم الخيمة الرمضانية 3 08-01-2012 02:15 PM
اسئلة اليوم العاشر من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012 تسنيم الخيمة الرمضانية 4 07-30-2012 10:59 PM
اسئلة اليوم السادس من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012 تسنيم الخيمة الرمضانية 5 07-27-2012 12:22 AM
اسئلة اليوم الخامس من مسابقة سوريا الشام الرمضانية لعام 1433-2012 تسنيم الخيمة الرمضانية 4 07-25-2012 01:08 AM


الساعة الآن 07:49 PM


جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات سوريا الشام
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com